Listing Icon  إعلان مبوب       المشاهدات: 776

صناعة المدرب العالمى  - الغردقة - مصر

رمز الإعلان: 75826
250 دولار أمريكي

صناعة المدرب العالمى

صناعة المدرب العالمى 

يسر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنلوجيا والنقل البحري وبالتعاون مع أكاديمية الريادة للتدريب والتنمية البشرية أن تقدم لكم ولأول مره في الوطن العربي برنامج صناعة المدرب العالمى أهداف البرنامج : تمكين المشاركين من الوصول إلي درجة الاحترافية في مجال التدريب اكساب المشاركين المعارف والمهارت والاتجاهات التي تمكنهم من الاحتراف في مجال التدريب الحصول علي كافة الادوات الاساسية والمكملة لمهنة التدريب العمل تحت مظلة الأكاديمية المشاركة في الملتقيات الدولية التي تنفذها الاكاديمية في 22 دولة \"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\" \"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\" \"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\" أغراض الدورة : في نهاية الدورة يكون كل مشارك قادرا علي أن- يحدد دور المدرب المحترف ويذكر مواصفاتة وقدراتة وانماطة واحتياجاتة التدريبية وطرق اشباعها يستخدم مدخل منطقي لتصميم برامج الدورات والانشطة التدريبية يخطط وينفذ ويدير ويقيم الجلسات التدريبية يصمم وينفذ حقيبة تدريبية مبتكرة لموضوع ما لعدة موضوعات- يبتكر مجموعة من الالعاب التدريبية ويستخدمها بكفاءة في العملية التدريبية ينتج ويستخدم مجموعة من وسائل ومعينات التدريب يقدم بيانا عمليا لتقديم المشورة مع شرح قواعدها وإستجاباتها وإشتراطاتها يوظف استراتيجيات التفكير والابداع في دعم العملية التدريبية يستخدم مبادئ تعليم الراشدين بمهارة في الدورات والانشطة التدريبية يتحدث للجماعة في موضوع ما . يتعرف علي مجموعة من المواد التثقيفية المتنوعة التي يمكن استخدامها في دعم موضوعات الجلسات التدريبية . يخطط لدورة تدريبية / نشاط تدريبي ( ماليا / اداريا / فنيا) . يستخدم 3 اساليب علي الاقل من كل مجموعة من مجموعات طرق واستراتيجيات التدريب ( اساليب المناقشة / البيان العلمي / المحاكاة ) يتعرف علي 6 من اسلحة الاحتراف في مجال التدريب ويذكر اهميتها في دعم عملية الاحتراف . يحلل انماط المتدربين ويوضح الطريقة العملية للتعامل مع كل نمط يستخدم مهارات توجية الاسئلة / الاتصال الفعال / تقديم العروض في الدورات والانشطة التدريبية يشكل مجموعات العمل في الدورات والانشطة التدريبية وينمي قدراتها ويتعرف علي التحديات التي تواجهها ويساعد اعضائها علي وضع التقاليد الخاصة بالعمل الجماعي لها \"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\" \"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"


السعر: 250 دولار أمريكي
رمز الإعلان: 75826
  • تاريخ بداية الإعلان:
  • 2014.05.12
  • الدولة
  • مصر Egypt
  • المحافظة
  • الغردقة
  • المدينة:
  • المنصورة
  • الفترة الزمنية المتبقية
  • إنتهت فترة الإعلان.

 التعليقات العامة
- اشترك لاضافة تعليق

لم يتم إضافة أي تعليق لهذا الإعلان.

 إعلانات مشابهة

No Listing Image كورس job hunting... السعر: 87 جنية مصري Egypt مصر, الإسكندرية
No Listing Image تحليل احصائي... السعر: 350 جنية مصري (EGP) Egypt مصر, الجيزة
No Listing Image اقوي كورس موارد بشرية HR في مصر... السعر: 1,300 جنية مصري Egypt مصر, القاهرة
No Listing Image We are hiring teachers... السعر: جنية مصري (EGP) Egypt مصر, القاهرة
No Listing Image ِشهادة المحاسب المالي المحترف... السعر: 0 جنية مصري Egypt مصر, القاهرة
No Listing Image كورس صيانه الموبيل (هاردوير )... السعر: 550 جنية مصري (EGP) Egypt مصر, القاهرة
No Listing Image دوره الاماديوس ب600ج فقط... السعر: 600 جنية مصري (EGP) Egypt مصر, الجيزة
No Listing Image Hr Consulting | Hr Solutions | 360 experiential Solutions ... السعر: 100 جنية مصري (EGP) Egypt مصر, القاهرة
No Listing Image كيف تصبح محاسب ناجح ؟... السعر: 0 جنية مصري Egypt مصر, الإسكندرية
No Listing Image pmp campus egypt... السعر: 0 جنية مصري Egypt مصر, القاهرة
No Listing Image التنمية البشرية المجانية ... السعر: 0 جنية مصري Egypt مصر, القاهرة
» شاهد إعلانات أخرى مشابهة وقد تجد ماتبحث عنه

Tradvo
 
رسالة من إدارة الموقع: رجاءاً كن حذراً من اي نصب. لا تقوم بارسال مال أو معلومات شخصية لأي شخص او مؤسسة مشبوهه أو غير موثوقة. من الصعب على إدارة الموقع التاكد من هوية كل معلن أو قانونية وشرعية ما يقدمة. لا تقوم بأخد إي دواء دون إستشارة طبيب.





Tradvo